مدير عام زنجبار ” الداحوري ” يتفقد مستشفى زنجبار العام

أبين ميديا – زنجبار – خالد دهمس


تفقد صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ / الشيخ شائع سالم حيدرة الداحوري ومعه الامين العام للمجلس المحلي الاخ / الاستاذ. غسان شيخ فرج مستشفى زنجبار العام وكان في استقبالهم مديرة المستشفى د. سيلة عوض خميس..

حيث طاف في اروقة المستشفى واقسامه مستمعا من مديرة المستشفى للخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين من المرضى والصعوبات التي يواجهها والاحتياجات الهامة والضرورية للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بصورة أفضل.

حي قام المدير العام ومرافقية بجولة في مختلف اقسام المستشفى مطلعا على احوال المرضى والعاملين ومنها غرف الطوارئ والمواليد وغرفة العمليات والرقود والمختبر والصيدلية وقسم التغذية العلاجية “سوء التغذية للاطفال” والمستودع الطبي.

وحث العالمين على تقديم الخدمات العلاجية والطبية بصورة بافضل كواجب انساني اولا والتزاما باللوائح والانظمة.

واشاد بجهود العاملين والاطباء والممرضين وكذا وقيادة المستشفى من خلال تقديمهم الخدمات الطبية والعلاجية لمرتادي المستشفى بحسب المتاح لديهم..

حاثا كافة العالمين والاطباء بتقديم المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بخدمات المستشفى للافضل وفي مختلف النواحي مقدرا ما يقومون به تجاه مرضاهم مطلعا على بعض الصعوبات والنواقص التي يعانيها المستشفى..

مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية لن تألو جهداً في تقديم الدعم والمساعدة والوقوف مع قيادة المستشفى لحل بعض الاحتياجات والبحث عن كيفية حلها مع الجهات المعنية..

ومنها توقف الدعم المقدم من عدد من المنظمات الداعمة ونقص في الادوية وغيرها من الاحتياجات..

وطالب المدير العام قيادة مستشفى زنجبار برفع تقرير بأهم الاحتياجات الضرورية والهامة التي من شانها ان تسهم في تحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

وشدد الداحوري على الاهتمام بنوبان الطوارئ وبتواجد الكادر الطبي المناسب في مثل هذه الحالات..

رافقه في الزيارة مدير مكتب الاشغال زنجبار نبيل الباهزي ومدير مكتب النقل محمد علي ابوبكر

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى