مديرة أدارة الشهداء والجرحى بانتقالي أبين تدعو إلى تحري الدقة عند أخذ بيانات الشهداء

أبين ميديا / أبين – خاص

أوضحت مديرة أدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لأبين، جيهان حيدرة بان إعداد قواعد البيانات للشهداء، تمثل توثيق لمن ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن وكرامته، معبّرةً عن اهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الأبطال ووفاءً لأسرهم.

وأضافت جيهان بان قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة، تهدف إلى تعزير مفاهيم العاملين في أقسام الشهداء والجرحى بالمديريات، وذلك لحصر الشهداء والجرحى بالمديريات، وإنشاء قاعدة بيانات دقيقة ومتكاملة، وهذه العملية ستسهم في وضع آلية مشتركة لحصر الشهداء والجرحى في مختلف مديريات المحافظة.

ودعت جيهان رؤساء الهيئات التنفيذية والسلطة المحلية في المديرية، إلى تكثيف وتنسيق الجهود، لتعبئة استمارات المسح لحصر الشهداء والجرحى وأسرهم وتحري الدقة عند أخذ بيانات الشهداء.

وحاثةً رؤساء الأقسام والمراكز في المديريات، على تنظيم عملهم وتوفير قاعدة بيانات متكاملة عن أسر الشهداء والجرحى، وتلمس معاناتهم واحتياجاتهم، مؤكدةً أن تضحيات الشهداء والجرحى دفعت الجنوب للسير اليوم بخطى ثابتة نحو استكمال أهداف ثورته التحررية، على طريق إعلان استقلاله الوطني وإقامة دولته الفيدرالية الحديثة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى