وكيل وزارة الثروة السمكية الشيخ حميد عبدالله الكربي يكرم ناديي قناء والشاطئ بمناسبةالفوز بكأس المحافظة

أبين ميديا عين بامعبد – رضوم – شبوة.

بحضور رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب نجيب صالح العباد، والشيخ خالد منصور السليماني عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، والشيخ محمد يسلم قسيبة رئيس نادي قناء، والدكتور محمد الواحدي رئيس نادي الشاطئ، والمدير العام لمديرية رضوم الاستاذ هادي الخرماء، ومدير الأمن احمد عمر بامعبد، وعبدالله الحاج نائب رئيس قناء، ومدير الاشغال بالمديرية عبدالرحمن الكعير، ومدير العقار سابقاً بالمديرية سعيد لهيف، وفهد علي العظمي مدير الشؤون الاجتماعية، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية، كرّم الشيخ/ حميد عبدالله الكربي صباح اليوم الأحد الموافق ٢٠ نوفمبر في مقر الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة في مدينة عين بامعبد ناديي قناء والشاطيء رضوم بمناسبة حصولهم على بطل ووصيف كأس المحافظة شبوة للعام 2022م.

تأتي جهود الشيخ الكربي تواصلاً لدعمه السخي وكرمه المعهود لدعم الحركة الشبابية والرياضية في مديرية رضوم .

هذا وقام وكيل الثروة السمكية بتسليم دروع تكريمية لإدارة نادي قناء رضوم ونادي شاطئ بئر علي بمديرية رضوم، كما قدّم الوكيل مبلغ مالي للناديين تكريماً لجهودهم وتشريفهم لمديرية رضوم في المحافظة.

وفي ذات السياق :” حث الوكيل الكربي في كلمة مقتضبة إدارة الناديين على مزيد من العمل والتلاحم في المستقبل والحفاظ على ماتحقق من إنجاز كبير للمديرية ومضاعفة الجهود لمزيد من الإنجازات والبطولات في المناسبات القادمة .

من جانبها شكرت قيادة نادي قناء والشاطئ الوكيل حميد الكربي على هذا التكريم اللائق وتعشم عناء السفر لأجل تشجيع ودعم أبناء المديرية، كما شكرت إدارة ناديي قناء والشاطئ الاستاذ نجيب العباد رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب م/شبوة على حسن الاستضافة وكرم الضيافة وتمنى للاتحاد التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.

وفي ختام لقاء التكريم قدم رئيس الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب في محافظة شبوة الأستاذ نجيب صالح العباد واجب الضيافة للضيوف والشخصيات الحاضرة في مقر الإتحاد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى