الوكيل الجنيدي: يدعو أبناء محافظة أبين وكل أبناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في احتفالات الذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني بزنجبار.

أبين ميديا_ عادل الحنشي

دعى الأستاذ حسين الجنيدي وكيل محافظة ابين أبناء ابين وكافة ابناء الجنوب الأحرار للحضور والاحتشاد والمشاركة بفاعلية في مهرجان احتفالات الذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني التي من المزمع اقامتها في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين في 29 نوفمبر الحالي .

واضاف الجنيدي في تصريح لموقع”أبين ميديا الأخباري” اننا ندعو كافة ابناء شعب الجنوب العظيم بكل اطيافهم وتكويناتهم للقدوم الى محافظة ابين فهي ترحب بالجميع دون استثناء وتفتتح ذراعيها لاستقبال الحشود القادمة من كل المحافظات على قاعدة التصالح والتسامح والتلاحم والمحبة ورص الصفوف وتحت شعار “الجنوب لكل وبكل ابنائة”

واكد الوكيل الجنيدي ان الذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني تأتي هذا العام في ظروف بالغة الاهمية والحساسية وشعب الجنوب وقيادتة السياسية والعسكرية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي على مقربة من تحقيق الاستقلال الثاني المتمثل في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ماقبل 22مايو1990م.

وتطرق الجنيدي الى التضحيات العظيمه التي قدمها شعب الجنوب بقوافل من الشهداء دفاعا عن العروبة والكرامة منذ اجتياح المليشيات الحوثية الارهابية للجنوب حتى اليوم.

وختم الوكيل الجنيدي حديثة بتكرار دعوتة لكل الجنوبيين بالاحتشاد بمناسبة هذا الحدث الوطني الكبير لنرسل من خلالها رسائل لكل دول التحالف والاقليم والعالم ان شعب الجنوب على قلب رجل واحد يطالب باستعادة دولتة وكرامته وهويته الوطنية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى