أبين : الإتفاق على تنظيم دورة تخصصية للإعلام الرسمي

أبين ميديا / أبين – متابعات
عقد إجتماع بمكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين ضم الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام المحافظة والاستاذ نبيل حسن احمر مدير الادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بديوان محافظة ابين ، لمناقشة تعزيز الإعلام الرسمي والارتقاء به نحو الافضل وبما يخدم المحافظة في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء اكد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين على أهمية تعزيز العمل الإعلامي في المحافظة ، والعمل تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية العاملة في الإعلام الرسمي ، رفع مهاراتهم وبناء قدراتهم . وبما يسهم في الدفع بالعمل الإعلامي في المحافظة والارتقاء به نحو الافضل .

من جانبه اشار الاخ نبيل حسن لحمر مدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة الى أهمية التأهيل والتدريب للكوادر الإعلامية وإيجاد شراكة فاعلة ومثمرة مع قيادة مكتب الإعلام بمحافظة ابين وبما يساهم في تعزيز العمل الرسمي وبصورة فاعلة على مستوى مديريات محافظة ابين .
شاكرا” الجهود التي يبذلها مكتب الإعلام بمحافظة ابين ممثل بالدكتور ياسر باعزب .

وتم الإتفاق على الآتي ”
– تنظيم دورة تدريبية تخصصية للعاملين في الإعلام الرسمي ولمدة يومين في مايو 2024 م.
– خلق شراكة فاعلة للإعلام الرسمي وبما يؤسس لإعلام رسمي قوي لمواكبة جهود السلطة المحلية في مركز المحافظة والمديريات والوقوف بحزم للأصوات التي تنال من الجهود التي تبذل والإنجازات التي تحققت على مستوى المحافظة و مديرياتها .
– عمل حملات توعوية شاملة والوقوف بحزم للمخاطر التي تهدد أمن واستقرار المحافظة .
– التنسيق مع قيادة الصحة العامة والسكان وكافة الجهات الرسمية لرفع الوعي الصحي واتخاذ التدابير الوقائية للأوبئة والامراض والحد من انتشارها .
– العمل بروح الفويق الواحد والعمل على إيجاد شراكة فاعلة ومثمرة مع كافة وسائل الإعلام والإعلاميين في محافظة ابين .
حضر اللقاء مدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري .

من / ناصر الجريري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى