تآلف يدشن ثاني جلساته التوعوية« لا للعنف» في مديرية الشيخ عثمان.

أبين ميديا /العاصمة عدن

استمرار لرسالته التي تهدف للحد من العنف المدرسي لبعض مدارس وثانويات العاصمة عدن دشن تآلف اليوم الاحد جلساته التوعوية في مديرية الشيخ عثمان وشملت ثانوية النهضة ومدرسة 30 نوفمبر بحضور مدير ثانوية النهضة الاستاذ فهد والوكيلة نسمة وبحضور مدير اولياء الأمور في مديرية الشيخ عثمان الأستاذ صادق العولقي وكذا حضور مدير اولياء امور الطلاب في ثانوية النهضه الاخ فهد علي وبعض أعضاء تآلف.

حيث استهلت التوعية بالاذاعة المدرسية مستهلة بآيات من الذكر الحكيم وتلتها كلمات رائعة القاها بعض الطلبة في طابورهم الصباحي في ثانوية النهضة وكانت حول التسول وإثارة في المجتمع.
وبعدها ابتدأت جلسة التوعية التي القاها المدرب أ. سامح أنور البيتي الاخصائي الاجتماعي المدير الإداري لتآلف حول العنف المدرسي وايصال المفهوم الصحيح عنه للطلاب مع تقديم بعض الانشطة التي وضحت بصورة عملية عن مفهوم العنف.

وقام الاستاذ صادق العولقي بكلمه اوضح فيها من خلال الآيات القرآنية والاحاديث الشريفة مواقف مختلفة عن العنف وموقف الاسلام فيها.
وشكر الاستاذ فهد مدير ثانوية النهضة الحضور واعضاء تآلف على جهدهم المبارك واحتياج المدارس والطلاب لزيادة الوعي حول هذا المسألة المهمة وهي العنف لما لها الأثر الكبير على الطلاب الذي سيكونون هم عماد مستقبل الوطن بإذن الله.

ومن ثم انتقل فريق تآلف إلى مدرسة 30 نوفمبر واستقبلهم مدير المدرسة الاستاذ وهدان ورحب فيهم وبعدها اقيمت عدة جلسات توعوية في بعض الفصول للصف الثامن والتاسع عن العنف وايصال المفهوم الصحيح حوله وكيفية التعامل معه.

وقد لقيت الحملة التوعوية حفاوة وتجاوب كبير جدا من ادارات المدرستين لاهمية هذه الظاهرة المدمرة للانسان ومستقبله.

حضر الجلسات أعضاء فريق تآلف وهم : الاستاذ نبيل عبدالقوي والاستاذ مياس أرسلان والاستاذ سعيد فهمي.
علما ان هذه الجلسات ستستمر في بعض المديريات الأخرى لايصال أكبر قدر وفائدة ممكنة بإذن الله.

إعلام تآلف.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى