قائد حرس المنشآت في العاصمةعدن يستقبل وفد من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي

أبين ميديا /العاصمة عدن

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وفد من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مكون من المحامية سهام الردفاني نائب دائرة حقوق الإنسان بالجمعية وما ن الأمريكي نائب رئيس الشباب والرياضة ونسرين كرد عضو الجمعية الوطنية ومحمد الجفري عضو انتقالي حضرموت.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالوفد الزائر مقدما لهم شرح مفصل عن الأعمال الإنسانية والاجتماعية والأنشطة الرياضية والثقافية التي تقيمها قوات حرس المنشآت الحكومية.

وأكد قائد قوات حرس المنشآت اهتمامه ودعمه للمبادرات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلفة وحماية الشباب من الآفات الخطيرة المنتشرة ومكافحتها.

وعبر بن عفيف عن خالص شكره وامتنانه للدعم الكبير التي تحظى به قوات حرس المنشآت الحكومية من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكذا اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس.

عقب ذلك زار وفد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي المركز الطبي لقوات حرس المنشآت والصالة الرياضية وغيرها من الأقسام واطلعوا على الأنشطة والألعاب التي يجري ممارستها مبدين اعجابهم بالتطور الذي شهدته القوات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى