رئيس انتقالي خنفر يحيي المشاركة الفاعلة لابناء المديرية في فعالية الاستقلال بزنجبار

أبينةميديا – الادارة الاعلامية خنفر

حيا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية خنفر العقيد حسين ثابت جبران ابناء المديرية على مشاركتهم الفاعلة والمميزة في فعالية الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال الوطني ال30 نوفمبر التي اقيمت يوم امس الثلاثاء في الشارع الرئيسي بمدينة زنجبار.

وقال: جبران ان هذا العمل الثوري والوطني ليس بقريب على ابناء مديرية خنفر فهم السباقون في تلبية نداء الواجب والى الزحف الى ساحات وميادين النضال والفداء في ربوع الجنوب.

وأشاد جبران بدور قيادات المراكز واللجنة التحضيرية في التنسيق والعمل المشترك ووصول المواكب ساحة الفعالية في موعدها المحدد وتفاعل ادارة الاعلامية ومسؤولي الاعلام في المراكز في الحملة الاعلامية او بنقل وتوثيق انطلاق المواكب وتغطية الفعالية المركزية.

كما اشاد بالدور الفاعل والنشط لمكتب تربية خنفر ممثلة بالاستاذ محمود علي بن سبعة بمشاركة مدراء وطلاب الثانوية في الفعالية التي اعطى لها زخما ثوريا لا يوصف.

كما تقدم جباران بالشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في إنجاح الحشد الجماهيري.

ومقدما شكره وتقديره لقيادة الانتقالي في المحافظة ممثلة بالاستاذ محمد احمد الشقي بنزوله وتواصله المستمر مع قيادة انتقالي خنفر لاعمال الترتيب والتحضير للفعالية.

وكذلك مقدما شكره لكافة الوحدات الأمنية التي شاركت في تأمين الفعالية ومشيدا بالاخلاق العالية الذي يتمتع بها الجنود في كيفية التعامل مع المشاركين في الفعالية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى