جماهيرية وادي حضرموت تحتفي بالذكرى الـ 55 من 30 نوفمبر لعيد الاستقلال الوطني.

أبين ميديا /حضرموت

برعاية الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأشراف الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت أقامت الهيئة التنفيذية المساعدة صباح اليوم الأربعاء حفلاً فنياً بمنطقة الحوطة بمديرية شبام تحت شعار (ترسيخ رمزية شعب الجنوب بين أوساط الجماهير).

الحفل الفني الذي حضره جمعاً غفير من المواطنين و مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة و عضو الجمعية الوطنية الأستاذة/ شفاء الجنيدي، و رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام/ علي قاسم بن طالب، ومديرة دائرة المرأة والطفل بكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب الأستاذة/ فدوى النوبي.

وخلال الحفل ألقى الأستاذ/ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت و رحب خلالها بكافة الحضور و نقل فيها تحيات الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والأستاذ/ محمد عبد الملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

محمد الكثيري بارك للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بسيادة الرئيس/ عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء/ أحمد سعيد بن بريك، وكافة أبناء الجنوب بمناسبة حلول الذكرى ال55 من 30 نوفمبر لعيد الاستقلال الوطني.

مدير الإدارة التنظيمية خلال كلمة ندد بالتصريحات الهوجاء التي أطلقها المدعو يحيى بو عوجاء التي جاءت ضد تطلعات أبناء حضرموت المطالبة برحيل هذه القوات الغازية والجاثمة على خيرات حضرموت ومشيراً إلى أن هذه التصريحات لن تثنى أبناء حضرموت عن مطالباتهم برحيل كافة براثيم قوات الاحتلال من وادي حضرموت.

علي قاسم بن طالب، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام خلال كلمته طالب فيها بتمكين أبناء حضرموت من أرضهم ونيل حقوقهم السيادية في ظل الدولة الجنوبية الفدرالية وناشد خلال كلمة أبناء وادي حضرموت بالتكاتف ورص الصور ونبذ الفرقة وتوحيد الصف ومشيراً إلى أن أبناء واد على أهبة الاستعداد لتحرير وتطهير وادي حضرموت من قوات الاحتلال اليمني.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية التراثية التي يمتاز بها أبناء وادي حضرموت وعدد واللوحات الجميلة المعبرة عن عظمة وفرحة أبناء الجنوب بهذا المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوب الجنوبيين والقيء خلال الحفل عدد من القصائد الثورية نالت استحسان جميع الحضور.

وفي ختام الحفل كرمت قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة الرئيس السابق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام وعدد من أعضاء قيادة انتقالي مديرية شبام نظير جهودهم المبذولة في فترة عملهم بقيادة انتقالي مديرية شبام متمنين لهم التوفيق في أعمالهم القادمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى