تنفيذية انتقالي لحج تشيد بنجاح فعالية نوفمبر وتناقش الاوضاع الامنية في عدد من مديريات المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة محمد احمد العماد نائب رئيس الهيئة في المحافظة.

افتتح الاجتماع بكلمة لنائب رئيس الهيئة محمد احمد العماد نقل فيها تحايا رئيس الهيئة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

مشيدا بجهود مدراء الادارات في تنفيذ الانشطة والبرامج المعتمدة خلال شهر نوفمبر المنصرم والتي كانت نتائجها ايجابية وملامسة لواقع الحياة للفئات المستهدفة.

مشددا على ظرورة بذل المزيد من الجهود خلال شهر نوفمبر بهدف تحقيق التقارب المطلوب مع مختلف شرائح المجتمع،بملامسة همومهم وتحقيق تطلعاتهم.

هذا وقد اشاد الاجتماع بالنجاح الكبير لاحتفالية الذكرى الخامسة والخمسين لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر ويوم الشهيد الاماراتي واعلان قيام دولة الامارات عيد الاتحاد الحادي والخمسين الذي اقيم في عاصمة محافظة لحج الحوطة.

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا الامنية في عدد من مديريات المحافظة واقر رفع توصيات بشأنها الى الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي لاتخاذ حيالها مايلزم.

ووقف الاجتماع امام العديد من القضايا الخدمية والتنموية ومدى ردائتها وما تسببت به من معانة كبيرة للمواطنين في محافظة لحج

متطرقاً الى تقارير ادارات الجماهيرية، والثقافية، والشباب والطلاب والمتعلقة بانشطتها المنفذة خلال شهر نوفمبر من العام الجاري وابرز الصعوبات التي واجهتها اثناء عمليات التنفيذ.

وقد خرج الاجتماع بحزمة من التوصيات والملاحظات والاجراءات المتعلقة بمواضيع الاجتماع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى