انتقالي الروضة يوزع سلال غذائية على الأسر المحتاجة والاشد فقرا بالمديرية

أبين ميديا/ الروضة – خاص

برعاية من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي،وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الروضة الاستاذ توفيق عبدالله المسب، دُشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عصر اليوم السبت توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والأشد فقراً بالمديرية.

وقامت قيادة انتقالي المديرية بتوزيع السلال الغذائية على رؤساء المراكز , والذي ستستفيد منه الكثير من الأسر الفقيره بمختلف مناطق المديرية.

وخلال عملية التدشين شكر رئيس القيادة المحلية بانتقالي الروضة الاستاذ توفيق المسب ،الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على هذه اللفته الانسانية، والتي تستهدف الأسر الفقيرة والأشد فقراً في مختلف محافظات الجنوب للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأوضح الاستاذ حسان بخيث مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بقيادة انتقالي الروضة, بإن توزيع السلال الغذائية سيستمر حتى إستكمال جميع مراكز ومناطق المديرية،حسب الكشوفات التي رفعت من قبل رؤساء المراكز.

وعبّر المواطنون بمديرية الروضة عن إرتياحهم الكبير في تلمس أوضاعهم المعيشية الصعبة، مقدمين جزيل شكرهم وعرفانهم للمجلس الانتقالي بمديرية الروضة ,مثمنين الجهود الجبارة التي يبذلوها اتجاه الأسر الأشد فقراً بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى