مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي شبوة يلتقي نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية جردان

أبين ميديا /شبوة

التقى الاخ سيلان حنش الباراسي مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بمكتبه بمقر المجلس بالاخ أحمد الحاشرة بن سريع نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية جردان .

وخلال اللقاء ناقش مدير تنظيمية الانتقالي بشبوة مع الاخ أحمد الحاشرة بن سريع أوضاع مديرية جردان وسبل تعزيز وتفعيل العمل التنظيمي بالمديرية بشكل عام ، مؤكداً حرص قيادة المحافظة ممثلة بالاخ العميد علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية بالمحافظة على تفعيل العمل التنظيمي بالمديرية على كافة المستويات من خلال تفعيل دور الهيئة التنفيذية بالمديرية ودور اللجان المحلية بالمراكز والعمل على عقد الاجتماعات الدورية بشكل منتظم ورفع التقارير الشهرية باستمرار متظمنة جميع أنشطة المديرية في كل المجالات .

وأكد مدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة على تمثيل كل فئات المجتمع في التعيين في عضوية القيادة المحلية بالمديرية في إطار التوسعة الجديدة وإشراك الجميع، مع التأكيد على تفعيل الأنشطة والبرامج الهادفة التي تخدم المجتمع .

من جانبه أكد الاخ أحمد الحاشرة بن سريع على الحرص في قيادة المديرية بالعمل لتفعيل العمل التنظيمي بالمديرية، مستعرضاً الكثير من الأنشطة التي تم تنفيذها وآلية عمل المديرية في عقد الاجتماعات والمتابعة المستمرة للعمل التنظيمي بالمديرية بشكل عام وتنفيذ برامج الأنشطة وفق خطة الأنشطة المرفوعة من المديرية .

حضر اللقاء الاخ محمد باقطيان نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى بالقيادة المحلية بالمحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى