ممثل الشركة اليمنية للغاز ونائب مكتب الصناعة والتجارة بأبين يدشنان أفتتاح محطة أحور للغاز المنزلي

أبين ميديا- أحور بكري العولقي

دشن صباح هذا اليوم ممثل شركة الغاز اليمنية بمحافظة أبين “صالح محمد شيخ” ونائب مدير مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة “محمد علي محول ” بمعية مدير عام مديرية أحور العقيد “أحمد مهدي العولقي” والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ “يسلم غيرم” أفتتاح محطة أحور لتعبئة الغاز المنزلي بطاقة إنتاجية تقدر بـ(2,000 أسطوانة غاز) يومياً إسهاماً في توفير إحتياجات المواطنين داخل المديرية والقرى المجاورة لها والتخفيف من معاناتهم.

وخلال الافتتاح أكد ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة أبين على أهمية أفتتاح المحطة الغازية في مديرية أحور من أجل سد العجز الموجود كون مديرية أحور تعتبر من بين مديريات المحافظة المكتظة بالسكان ، ونوه جميع الوكلاء في المديرية على الالتزام ببيع العدد كاملاً وكذا الالتزام بالتسعيرة المحددة من قبل ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة أبين ومكتب التجارة والصناعة بالمحافظة بسعر (6500 ريال) للأسطوانة الواحدة .

من جانبه شدد نائب مدير مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة “محمد علي محول” على ضرورة التعهد والالتزام من قبل وكلاء الغاز المنزلي ، موضحاً بانه تم أعتماد عدد أربعة وكلاء جدد للمساهمة الفاعلة في توفير مادة الغاز للمواطنين دون وجود للعراقيل ، مضيفاً بأن عملية المراقبة والمحاسبة ستكون بشكل يومي لضبط المخالفين وتنفيذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

وفي ذات السياق قدم مدير عام مديرية أحور العقيد “أحمد مهدي العولقي” شكره وتقديره لممثل الشركة اليمنية للغاز بالمحافظة ونائب مدير مكتب التجارة والصناعة على نزولهم الميداني لتدشين العمل رسمياً في المحطة ، والعمل من أجل خدمة المواطن بدرجة أساسية ، داعياً الجميع الى التعاون الفاعل في إنجاح سير عمل المحطة لكونها مشروعاً حيوياً سيستفيد منه جميع أهالي مديرية أحور دون إستثناء .

هذا وقد بدأ العمل بشكل رسمي في المحطة إبتداءً من يومنا هذا ، حيث تمت تعبئة الاسطوانات لجميع الوكلاء في المديرية ، وسيتم البيع للمواطنين من قبل الوكلاء بسعر (6500 ريال) ، هذا وعانت مديرية أحور على مدى أشهر قريبة من وجود أزمة غاز خانقة حُرم من خلالها غالبية المواطنين من الحصول على مادة الغاز المنزلي .

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بالسلطة المحلية الهندي صالح عوض ، ورئيس اللجنة الأهلية لتوزيع الغاز علي يسلم الخضر ، ووكيل المحطة أحمد عوض يسلم لعرج .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى