إدارة مركز الجديد للشباب للتدريب والتأهيل توجه رسالة شكر لجمعيةرعاية وتأهيل المعاقين حركيا بخنفر .

أبين ميديا جعار ـ ناصر الجريري

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم بعثت إدارة مركزالجديد للشباب للتدريب والتأهيل رسالة شكر لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمديرية خنفر وعلى رأسهم رئيس الجمعية أ/ محمد قائد لدوره المتميز وتعاونه المثمر في فتج ابواب الجمعية امام مركز التدريب والتأهيل لتنفيذ برنامج wake up وتهيئة الاجواء المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة لتلقي التدريب من قبل المركز .

بدوره وبهذه المناسبة وجه المدير التنفيذي للمركز أ/ خالد علي صلاح كلمة ثمن من خلالها الدور الكبير والتعاون المثمر بين إدارة مركز الشباب للتدريب والتاهيل وبين إدارة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بخنفر لخدمة ذوي الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة حسب الامكانيات المتاحة بهم .
داعيا في كلمته كافة الجهات الداعمة وكذلك السلطة المحلية الى الالتفات لهذه الشريحة المكافحة من المجتمع .

من جانبه اشار مشرف التدريب بالمركز أ/ احمد البوك الى ان المركز يسعى دائما لتقديم تدريبات مهنية لذوي الهمم تتناسب مع وضعهم لدمجهم في المجتمع ويكونوا اكثر إنتاجية وفاعلية ويكسروا هذه الإعاقة لديهم .
هذا وشكر مشرف التدريب الاخوة في إدارة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا على مابذلوه من جهود لانجاح التدريب ممثلا برئيس الجمعية والهيئة الادارية فيها وكذلك من المعلمات العاملات في الجمعية املين الى الاستمرار في التعاون والعمل بين الادارتين في المستقبل القادم .

كما وجهت إدارة مركز الشباب للتدريب والتأهيل شكرها وتقديرها بهذه المناسبة للمؤسسة الرائدة في العمل الانساني مؤسسة الثواب الخيرية لدعمها السخي والكبير لمركز التدريب والتأهيل بمعدات التدريب لتسهيل عمل المركز ولخدمة هذه الشريحة من الشباب وكسبهم مهن يستفيدوا منها في المرحلة القادمة .
املين من مؤسسة الثواب في تقديم المزيد من الدعم السخي ليشمل عدة جوانب اخرى لتدريب ذوي الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة في المديرية .

من / ناصر الجريري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى