لملس يلتقي قيادة انتقالي العاصمة عدن .

أبين ميديا /العاصمة عدن

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، قيادة انتقالي العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية.

وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في مقر القيادة المحلية بالتواهي، مناقشة العديد من المواضيع والقضايا المشتركة خاصة مايتعلق بالجوانب الأمنية والخدمية والتنموية، وسبل التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة والقيادة المحلية في كل مايخدم أمن ومصلحة الوطن والمواطن في العاصمة عدن والجنوب ككل.

واشاد لملس خلال اللقاء، بجهود رؤساء القيادة المحلية في المديريات وتعاونهم الكبير مع مديري عموم السلطة المحلية، وتقديم الرؤى والمقترحات التي ساهمت بشكلا كبير في حلحلة الكثير من القضايا الشائكة ومعالجتها.

من جانبه اكد القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على اهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز الشراكة في العمل، مثمنا دور الوزير المحافظ في متابعة قضايا المواطنين اولا باول، مجددا التاكيد على وقوف القيادة المحلية الداعم والمساند لإنجاح عمل السلطة المحلية وتعزيز دورها الفاعل في خدمة المواطنين بمختلف المجالات الخدمية والتنموية والأمنية وغيرها.

حضر اللقاء، رؤساء القيادة المحلية في عموم المديريات، ومدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى