ثانوية الرباط بيافع رصد تناشد أهل الخير لتقديم الدعم والمساعدة لتغطية النقص الكبير بالمعلمين

أبين ميديا /يافع رصد – عوض محمد السعدي

تعاني ثانوية الرباط بيافع رصد محافظة أبين من نقص كبير بعدد المعلمين. وفي ظل غياب الدولة والاوضاع الماسوية التي تمر بها البلاد هناك حاجة ماسة لترتيب حملة مالية داعمة لثانوية الرباط والمركز الامتحاني الوحيد في تجمع الرباط لتغطية رواتب معلمين متعاقدين لتغطية النقص أسوةً بالحملات التي تم ترتيبها لكثير من مدارس المديرية.

حيث تحتاج الثانوية التي يتزايد عدد طلابها بشكلا ملحوظ ليبلغ عددهم هذا العام 320 طالباً وطالبة منهم عدد 88 إناث و 232 ذكور، لرواتب عشرة معلمين يتم التعاقد معهم لتغطية واستكمال تدريس كل التخصصات في المدرسة وكذلك حوافز لتحسين وضع المعلمين الأساسيين وعددهم سبعة التي لاتغطي رواتبهم الزهيدة قيمة احد سلع المواد الغذائية.

ووفقاً للاحصائبات الرسمية لادارة المدرسة سيكون إجمالي المبلغ التي تحتاجة المدرسة ، بعد خصم المبالغ التي تورد للصندوق من رواتب المنقطعين وكذلك مساهمة الطلاب في تلك الحملة مبلغ وقدرة 6500000 ر. ي ( ستة مليون وخمسمائة الف ريال يمني تقريبا.

وعلية تناشد إدارة ومعلمي وطلاب ثانوية الرباط ومجلس الآباء أهل الخير من المغتربين والأهالي أبناء تجمع الرباط الكرام المشهود لهم بفعل الخير على المستوى العام تقديم يد العون والمساعدة لثانوية الرباط لتغطية رواتب النقص بالمعلمين للقيام بالواجب في تأدية العملية التعليمية على أكمل وجه، والأمل بالله وبتفاعل أهل الخير مع هذه المناشدة كبير جداً.

على ان تتبنى تلك الحملة لجنة من المشهود لهم بالوفاء والإخلاص لمتابعة الحملة وتنظيم عملية الصرف وفقاً للمطلوب ووفق عمل محاسبي دقيق وشفاف..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى