أبين… صباح نوفمبري مجيد

 

كتب/عادل الحنشي

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين، مهرجانا كرنفاليا كبير، صباح اليوم الأربعاء، بحضور العميد علي الجبواني عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ حسن منصر غيثان رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي ابين والاستاذ احمد ناصر جرفوش وكيل المحافظة.

 

والحقيقة ان مهرجان اليوم كان له نكهة وطابع خاص، اذا خلى المهرجان من الكلمات الخطابية، عداء كلمة ترحيبية لرئيس انتقالي أبين الأستاذ حسن غيثان.

المهرجان الكرنفالي كان متميزا وناجحا بكل ماتعني الكلمة، والعروض رائعة والتنظيم ممتاز. واكثر ماسعدني اليوم في المهرجان هو مشاركة المناضل العميد علي احمد الجبواني عضو هيئة الرئاسة افراح ابناء محافظة أبين في الاحتفال بالذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

 

ولم يكن هذا النجاح والأبداع والتميز في المهرجان، الا بفضل القيادة الحكيمة للمجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالاستاذ المناضل حسن منصر غيثان رئيس انتقالي ابين، الذي كان متواجد في كل لحظات الأعداد والتنظيم، وكان يحرص ان يشرف اشراف مباشر على كل البروفات والترتيبات التي كانت تجري قبل الاحتفال الكرنفالي.

كما لاننسى تلك الجهود الجبارة والعظيمة، التي بذلتها اللجنة التحضيرية للمهرجان ولجانها الفرعية الأمنية والإعلامية والتنظيمية كلا في مجالة.

كما نحيي مكتب الثقافة بالمحافظة على مشاركته الفاعلة بفرقة الرقص التابعه للمكتب. التي قدمت عروض ورقصات معبرة نالت. اعحاب الجماهير المشاركة.

كما نشكر منظمات المجتمع المدني وقطاع المراة على مشاركتهم وحضورهم الفاعل في المهرجان.

كما لايفتوني في ختام هذا المقال ان اشكر الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات، في مدرسة الشهيد بن نعم،ومدرستي سواحل الثانوية والأساسية،كما احيي أبناءنا الطلاب الذين قدموا عروض كشفية جميلة ومعبرة في المهرجان الكرنفالي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى