تنفيذية انتقالي ميفعة بشبوة تحيي ذكرى الاعتصامات الشعبية وتقر خطة التوسعة

أبين ميديا- شبوة / اعلام المجلس

عقدت الهيئة التتفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت برئاسة رئيس الهيئة بالمديرية الاخ صالح هادي باديان .

وفي بداية الاجتماع ثمن رئيس الهيئة التنفيذية جهود أعضاء الهيئة ، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مزيد من النجاحات ،شاكرا حضورهم الاجتماع .

وحيت الهيئة في اجتماعها الذكرى الأولى للاعتصامات الشعبية لأبناء شبوة بقيادة المجلس الانتقالي لإسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية ، مثمنه حجم التضحيات البطولية لأبناء المديرية خاصة والمحافظة عامة في تحقيق الانتصار الكبير .

واستعرضت الهيئة في اجتماعها عدد من القضايا والمستجدات ، فعلى صعيد المستجدات الوطنية أكدت الهيئة على صوابية موقف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حول مختلف القضايا والملفات المحلية والإقليمية .

وفي الإطار التنظيمي ناقشت الهيئة عدد من الأمور التنظيمية أهمها خطة التوسعة المقرة من قبل القيادة العليا، ونسبة قوام التوسعة الذي بلغ زهاء 50 عضوا في قيادة المديرية ليصبح قوام المجلس 100 عضوا، وبهذا الصدد شددت تنفيذية ميفعة على أهمية اختيار العناصر والكوادر المناسبة ممن تتوفر فيهم مقومات تتوافق مع طبيعة عمل المرحلة القادمة .

وعلى الصعيد المعيشي والخدماتي لأبناء المديرية دعت الهيئة التنفيذية السلطات المحلية إلى الاهتمام بحياة المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية لاسيما التيار الكهربائي.

هذا وقد وقفت الهيئة في اجتماعها أمام عدد من القضايا والمستجدات وخرجت بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عملها على مختلف المستويات .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى