رئيس انتقالي شبوة يشارك في تشييع الفقيد المناضل أحمد طالب المرزقي

أبين ميديا /شبوة

في أجواء من الحزن والأسى ، شيعت جموع حاشدة صباح اليوم الاثنين بمقبرة قرية الفارعة بمديرية نصاب شبوة ، جثمان الفقيد المناضل العقيد احمد طالب صالح المرزقي مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والذي توفي مساء أمس في أحد مستشفيات محافظة عدن بعد معاناة مع المرض .

وتقدم موكب التشييع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وجمع كبير من مسؤولي السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية والوجاهات القبلية والاجتماعية .

وتقدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة بالتعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد احمد طالب نيابة عن انتقالي المحافظة ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ، وان يلهم أهله الصبر والسلوان ، مثمنا الأدوار النضالية للفقيد في الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية لاسيما دوره المشهود في حركة المقاومة الجنوبية ضد الغزو الحوثي للمحافظة عام 2015 .

واعتبر العميد الجبواني رحيل الفقيد احمد طالب خسارة كبيرة للحركة الوطنية الجنوبية المطالبة باستعادة الدولة الجنوبية ، داعيا المناضلين إلى استلهام التجربة النضالية والقيم الإنسانية النبيلة التي تحلى بها الفقيد من التسامح والصبر والحكمة والزهد .

من جانبهم تقدم ذوي الفقيد بالشكر والتقدير لكل المشيعين ، وكل من عزاهم سواء بالحضور او الاتصال الهاتفي ووسائل التواصل الاجتماعي ، سائلين الله أن لا يريهم مكروها في عزيز عليهم .

وعمت حالة من الحزن والأسى صفوف المشيعين ، مستذكرين سجايا الفقيد الوطنية والنضالية والإنسانية الأصيلة، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه الجنة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى