برعاية الانتقالي.. تدشين دورة تدريبية في مجال المهارات الحياتية لطلاب ثانويات مديرية المعلا

أبين ميديا / العاصمة عدن – متابعات
دُشن اليوم الاثنين، في مديرية المعلا بالعاصمة عدن الدورة التدريبية الخاصة بمجال المهارات الحياتية، لطلاب مدارس الثانوية العامة بمديرية المعلا برعاية دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي تدشين الدورة التي نظمتها مبادرتي وعي الشباب وكيان وطن التنموية، وحضرها الأستاذ عمر عقيل رئيس الدائرة الثقافية بالأمانة العامة، والاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، تحدثت الأستاذة خدوج عبدالله مديرة مدرسة 14 اكتوبر الثانوية للبنات، بكلمة رحبت فيها بالحاضرين ومقدمه شكرها وتقديرها لرعاة الدورة ومنظميها، أملةً أن يستفيد الطلاب من كل المعلومات التي ستعطى لهم خلال هذه الدورة.

كما تحدث خلال تدشين الدورة كل من الأستاذة ابتسام الشاذلي رئيسة مبادرة وعي الشباب ومحمد الشامي رئيس مبادرة كيان وطن التنموية بكلمة قدما من خلالها شرحاً حول اهداف الدورة التي تلبي احتياجات الطلبة لتنمية مهاراتهم والاستفادة منها في حياتهم العامة.

وأشارا إلى أن هذه الدورة تستهدف 150 طالباً وطالبة في مديرية المعلا ضمن البرنامج التدريبي المستدام والذي استهدف من سابق مديريتي المنصورة وصيرة وستلحقها بقية مديريات العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى