تحضيرية مؤتمر الإعلاميين الجنوبيين تدعو صحفيي وإعلاميي العاصمة عدن للمشاركة الفاعلة في اللقاء التشاوري الخميس المقبل

أبين ميديا/ العاصمة عدن

دعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين كافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن للمشاركة الفاعلة في اللقاء التشاوري الذي سيعقد في العاصمة عدن.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد، اليوم الثلاثاء، وضم أعضاء اللجنة الادارية ورؤساء اللجان الفرعية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين واللجنة الاشرافية للقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي العاصمة عدن بحضور الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وبرئاسة د.عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر والذي كرس لمناقشة التحضيرات النهائية لعقد اللقاء التشاوري بالعاصمة عدن .

 وفي كلمة ترحيبية حيا الأستاذ مختار اليافعي جهود اللجنة التحضيرية من خلال القيام بمهامها التحضيرية على أكمل وجه للوصول إلى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الإعلام الجنوبي المتمثل بانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

 وأشار مختار الى أن مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين صار له صدى واسعا تجاوز المدى المحلي إلى مستوى عربي ودولي، مؤكدا على اهمية دعوة ومشاركة منظمات واتحادات وشخصيات إعلامية خارجية عربية وأجنبية في هذا الحدث الإعلامي الجنوبي التاريخي.

 من جانبه أكد د.عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية أهمية تضافر الجهود للمشاركة الفاعلة في اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن وجعله ختاماً نموذجياً للقاءات التشاورية التي عُقدت في محافظات الجنوب كافة  .

وناقش الاجتماع التحضيرات النهائية لعقد اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن، وآليات تنفيذها العملية واللوجستية.

وحيا الاجتماع جهود ومساهمة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في إيصال صوت شعب الجنوب وقضيته العادلة نحو بناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

هذا ويعقد اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن بعد غد الخميس في قاعة (ليلتي ) بمديرية المعلا الساعة التاسعة صباحا.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى