حضرموت..المدرسة القتالية تنفذ مشروع الرماية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

أبين ميديا /حضرموت

نفذت المدرسة القتالية، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم، بالمكلا؛ مشروع الرماية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالذخيرة الحية من مختلف الأعيرة، للضباط المنتسبين لقيادة المنطقة، بهدف رفع كفاءتهم القتالية.

وأوضح مدير المدرسة القتالية العقيد طيار/ محمد عوض معصب، إلى تلقي … ضابط من قيادة المنطقة العسكرية الثانية، للعديد من الدورات العلمية، والعملية الميدانية، تماشياً مع توجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار/ فائز منصور التميمي، بهدف تنشيط الضباط المنتسبين لقيادة المنطقة، والحفاظ على استمرارية الجاهزية القتالية لديهم.

وأشار العقيد مصعب إلى النجاح الكبير الذي حققته هذه الدورة، والمتمثل بتلقي الضباط للعديد من المعارف، والعلوم العسكرية، والميدانية، التي ستؤدي إلى رفع القدرات المعرفية للضباط، والإسهام في تأديتهم للمهام الموكلة إليهم بكل سهولة ويسر، معبراً في الوقت ذاته عن تقديره لدول التحالف العربي، لدعمهم الكبير للمدرسة القتالية.

يذكر أن المدرسة القتالية بالمنطقة العسكرية الثانية، تعتبر إحدى أهم المنجزات الثمينة التي ترفد حضرموت بالكوادر العسكرية، وتسهم في رفع كفاءة أفرادها.

حضر مشروع الرماية كلا من المقدم ركن نبيل باعويضين والنقيب صالح اليزيدي ورؤساء الاقسام الادارية بالمدرسة…

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى