وزير النقل: نحن بصدد تفعيل سعة منظومة الانترنت وتقوية الشبكة في مطار عدن

أبين ميديا /العاصمة عدن

وتطرق اللقاء، بحضور وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي المهندس طارق عبده والوكيل المساعد لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس رغيد الكثيري، ومدير عام مكتب الوزير الاستاذ بسام المفلحي والقائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري وعدد من المختصين المهندسين من هيئة الطيران، إلى جوانب الدعم الفني والتحديث للأجهزة المتعلقة بخدمة الإنترنت للمسافرين بمطار عدن الدولي.

وأوضح وزير النقل، اهمية عقد هذه اللقاءات للإطلاع ومناقشة المشاريع والبرامج المنفذة من قبل البرنامج في قطاعات النقل المختلفة..

مشيداً بدور برنامج الغذاء العالمي بدعم قطاعات النقل لا سيما في ميناء ومطار عدن.
وبين الدكتور حُميد، أن الوزارة بصدد وضع الترتيبات اللازمة مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ووزارة الاتصالات لتفعيل سعة منظومة الانترنت بمطار عدن الدولي، وتقوية الشبكة بالتزامن مع وصول المعدات والأجهزة الحديثة المقدمة من البرنامج وفق المواصفات المتفق عليها في اتفاقية التعاون بين البرنامج وهيئة الطيران المدني والأرصاد..

مؤكداً أن الوزارة ستعمل على تسهيل الإجراءات وتقديم كل مايلزم لبرنامج الغذاء العالمي وكافة الجهات الدولية لما من شأنه وتطوير قدرات المرافق التابعة للوزارة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى