انتقالي لحج يطلع على نشاط الدوائر السياسية بمديريتي الحبيلين وحبيل جبر بردفان

اطلع مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأخ حسين صالح اليوم على نشاط وأداء فرعي الإدارة بمديريتي الحبيلين وحبيل جبر بردفان .

والتقى الأستاذ حسين صالح خلال زيارته التي رافقه فيها مدير الإدارة التنظيمية غسان عليب على تشاط الإدارة السياسية بمديرية الحبلين كما استمع خلال الذي حضره رئيس تنفيذية الحبيلين محمود عبدالكريم والقيادي عميران الجهوري على سير النشاط والمشاكل التي تعترض سير العمل .

واستعرض مدير الادارة السياسية جملة من القضايا السياسية والأمنية المرتبطة بالعمل السياسي للمجلس، موضحا ان النهج الذي اتخذته القيادة العليا للمجلس الانتقالي هو نهج قويم وحصيف، اوصلنا إلى ان نكون احد الاقطاب السياسية الفاعلة في اليمن والخليج، وغيرها.

 واستمع الأخ حسين صالح من رئيس تنفيذية الحبيلين ومدير الإدارة السياسية بالمديرية إلى شرح وافٍ حول نشاط الإدارة والمشاكل التي تعترضها وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها .

كما قام مدير الإدارة السياسية بزيارة مماثلة إلى مديرية حبيل جبر التقى خلالها بقيادة انتقالي المديرية واستمع منهم إلى مجمل القضايا والأنشطة التي تم تنفيذها .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى