الشيخ لحمر بن لسود: 2023م عام التحرير والخلاص من الاحتلال العسكري اليمني

بعث الشيخ القبلي البارز الشيخ لحمر بن لسود، ببرقية تهنئة إلى القيادة السياسية الجنوبية وإلى الشعب وقواته المسلحة ورجال الأمن البواسل بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023م، الذي أكد بأنه سيكون عام التحرير والخلاص من الاحتلال العسكري اليمني.
وقال الشيخ لحمر في بيان صحفي بهذه المناسبة : “أتقدم بالتهانئ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023م، إلى القيادة السياسية والشعب الجنوبي وقواته المسلحة ورجال الأمن البواسل والى الشعوب العربية وشعوب العالم أجمع، ونتمنى ان يكون عام السلام والاستقرار الخالي من الأوبئة، وكل ما يعكر صفو حياة المجتمعات”.
وأكد الشيخ بن لسود أن الجنوب شهد في العام 2022م، تحولات استراتيجية مهمة من أبرزها إعادة هيكلة الشرعية اليمنية التي ظلت في قبضة تنظيم الاخوان، وكذا تحرير شبوة من قبضة الحوثيين وجماعة الاخوان، وعملية سهام الشرق في أبين ضد تنظيم القاعدة”.
وأضاف :”أن الجنوب خلال العام 2022 شهد العديد من المشاريع التنموية كانت بدعم من الامارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى المزيد من المشاريع في العام الجديد، ولكن قبل ذلك نتطلع الى ان يتم مكافئة الجنوبيين على ما حققوه في معركة عاصفة الحزم والتي توجت بتحرير الجنوب وهزيمة المشروع الإيراني، والاستجابة لمطالب الشعب الجنوبي في إقامة الدولة الجنوبية كاملة السيادة”.
وترحم الشيخ بن لسود على أرواح الشهداء الذين قضوا في هذا العام وان يشفي الله الجرحى، سائلا الله العلي القدير ان يكون هذا العام عام سلام واستقرار بعيدا عن أي هجمات لقوى الإرهاب والتطرف اليمنية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى