وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف “الكلدي” يزور فرع الهيئة بالمكلا

أبين ميديا/ حضرموت
قام المهندس أيمن زيد الكلدي وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف صباح اليوم بزيارة تفقدية لفرع الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف بمحافظة حضرموت “مدينة المكلا”.

وكان في استقباله المهندس صلاح محمد باظروس مدير المشاريع ونائب المدير العام بتوجيهات من المهندس زاهر بن خوار الكثيري مدير عام فرع مياة الريف بساحل حضرموت مرحباً بزيارة الوكيل الكلدي إلى فرع محافظة حضرموت الساحل.

وطاف الوكيل الكلدي بمكاتب فرع الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف ، حيث أطلع الوكيل الكلدي على مستوى عمل الهيئة والنشاط الإداري التي تنعم به فرع الهيئة.

كما أستمع الوكيل الكلدي من الموظفين العاملين بالهيئة إلى الإشكاليات أهمها عدم صرف الرواتب وغيرها من الاشكاليات التي تعاني منها الهيئة وتقف عائقا أمام مهام عملها وكيفية تفعيل دور الهيئة المهم في محافظة حضرموت “أرياف مدينة المكلا” ليتمكن المواطن من الإستفادة من تلك الخدمات.

وأشاد الوكيل الكلدي بمستوى عمل كوادر الهيئة في فرع المكلا ، والتزم الوكيل الكلدي بوضع المعالجات للأشكاليات المطروحة من قبل موظفي الفرع ( الرواتب الموازنة التشغيلية) مع وزارة المالية.

كما أعرب موظفين فرع الهيئة عن ارتياحهم بزيارة الوكيل الكلدي لفرع الهيئة بالزيارة التفقدية للإطلاع على نشاط وأعمال الفرع .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى