المكاتب التنفيذية بخور مكسر تناقش تقريري مكتبي المالية والإعلام

أبين ميديا/ العاصمة عدن
ترأس مدير عام خور مكسر محافظة عدن عواس الزهري اليوم الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية في المديرية لمناقشة وتقييم عمل وخطة المكاتب التنفيذية بالمديرية .

ورحب الزهري في بداية الاجتماع بمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، مؤكداً على أهمية عقد هذا الاجتماع لمراجعة وتقييم ما تم إنجازه من خطة العمل خلال العام الماضي، والتعرف على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير أعمال المكاتب التنفيذية بالمديرية، ووضع الحلول لها.

وناقش الاجتماع تقريري مكتبي المالية والإعلام في المديرية خلال العام الماضي وخطتها للعام الحالي، حيث استعرض كلا من مدير مكتب المالية وئام عمر خالد، ومدير مكتب الإعلام عماد ياسر فخر الدين أنشطة المكتبين وإنجازاتهما خلال العام المنصرم 2022، وأبرز المشكلات والتحديات التي تواجهما، كما وضع التوصيات والمقترحات لتحسين جودة العمل وتطويره خلال العام الحالي 2023.

من جانبه ثمن مدير عام المديرية عواس الزهري الجهود المبذولة من قيادتي مكتبي المالية والإعلام، وبقية المكاتب التنفيذية في المديرية..

مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية، مشيراً إلى اضطلاع المدراء بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين، ووضع الحلول لها والعمل بروح المسؤولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة، مؤكدا استعداده على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى