الأمانة العامة للانتقالي تتفقد الأطفال المصابين بالسرطان بمستشفى الصداقة

أبين ميديا/ عدن / خاص
قامت دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لقسم الأورام السرطانية في مستشفى الصداقة في العاصمة عدن بمناسبة اليوم العالمي للسرطان الموافق ٤ فبراير من كل عام.

واثناء الزيارة، التقى فريق دائرة الشؤون الاجتماعية برئاسة الأستاذ عاد محمد علي هيثم، مع الدكتور جمال حسن زين، رئيس قسم الأورام في مستشفى الصداقة، واطلعوا منه على أحوال القسم وطبيعة الاهتمام المقدم للأطفال من مرضى السرطان، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه القسم.

وأكد الأستاذ عاد على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأحوال مرضى السرطان وخاصة الأطفال منهم وحرصه الشديد على دعمهم والاطمئنان على توفير الخدمات اللازمة لهم.

من جانبه عبر الدكتور جمال عن تقديره لزيارة دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لقسم الأورام السرطانية في مستشفى الصداقة مؤكداً أن طاقم القسم يبذل كل مافي وسعه لتقديم المساعدة ولخدمة مرضى السرطان خاصة الأطفال منهم.

وتفقد فريق دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة حال الأطفال في قسم مرضى السرطان، حيث قاموا بالاطمئنان عليهم واطلعوا على مستوى الرعاية المقدمة لهم في المستشفى، كما قامت دائرة الشؤون الاجتماعية بتوزيع مساعدات على الأطفال من مرضى السرطان في المستشفى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى