مدير أمن العاصمة عدن يتفقد سير العمل في إدراة البحث الجنائي

ابين ميديا/ عدن

تفقد مدير عام شرطة العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي، اليوم، سير العمل في إدارة البحث الجنائي بمديرية خور مكسر، حيث كان في استقباله مدير إدارة البحث الجنائي، العقيد ناجي قاسم المرفدي، وعدد من ورؤساء ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

وناقش مدير أمن العاصمة عدن عدد من القضايا التي تهدف إلى تفعيل الجهود الأمنية من بينها الشأن الفندقي والسياحي وتعزيز وخلق وربط الثقة ما بين الأجهزة الأمنية وفنادق العاصمة عدن للقيام في أعمالهم الامنية المتخصصة.

وحث اللواء مطهر علي ناجي قيادة إدارة البحث الجنائي على تحسين الأداء في العمل الأمني ورفع درجة اليقظة العالية والاهتمام والمتابعة المستمرة لمعالجة كل القضايا الأمنية وضرورة تحسين العمل كلآ حسب مجال اختصاصه وبروح الفريق الواحد في سبيل أمن واستقرار العاصمة عدن.

وشدد مدير الأمن على زيادة تفعيل العمل ومتابعة أداء العاملين في الأقسام وعدم التساهل في قضايا المواطنين وغيرها من القضايا التي تحتاج إلى بذل الجهود واحالتها الى الجهات المختصة ورفع التقارير والتحريات الرسمية بشكل يومي حسب اللوائح الخاصة بالمجال الأمني.

وأشاد مدير امن العاصمة عدن بجهود العقيد المرفدي ورؤساء أقسام البحث الجنائي الذين يقومون في أعمالهم الأمنية خاصة في الفترة التي تتطلب من الجميع الى بذل المزيد من الجهود إثناء الأعمال الامنية في إدارة البحث الجنائي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى