النقيب الدوكي يزور عدد من المرافق الحكومية والمدنية بردفان لحج.

أبين ميديا/لحج

قام النقيب عبدالولي الدوكي قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب،بجولة ميدانية للمكاتب والمرافق الحكومية والمدنية في مديريات ردفان بمحافظة لحج.

حيث قام بتفقد مكتب مدير الشهداء بردفان ومدير إدارة الشهدا والجرحى في المجلس الانتقالي بردفان الاخ المحامي وجدان محمد أحمد البكري، ناقشا خلال اللقاء آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وسبل والعمل والانجازات التي قدمها المكتب لخدمة أسر الشهداء من عملية تسهيل الإجراءات والمعاملات لمناضلي الثورة الاكتوبرية، والذي استطاع مدير مكتب الشهداء أن يسهل عملية المتابعة والاجراءات من استخراج أوامر من المحافظة وتحويلهم على مكتب الشهداء بردفان.
من جانبه قدم المحامي وجدان محمد أحمد البكري جزيل الشكر التقدير لقائد التعبئة على هذه اللفتة الكريمة التي اعطت معنوية لإدارة المكتب.

وفي ختام النزول الميداني قدم الدوكي جزيل شكره لمكتب الشهداء بردفان على الانجازات التي قدموها في سبيل خدمة اهالي الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة، مناشدا الجهات المختصة بترتيب ووضع رواتب مناضلين الثورة في ردفان والجنوب عامة كون رواتبهم ضئيلة لا تفي أو تلبي احتياجات ومتطلبات الأسرة.

كما قام النقيب الدوكي بزيارة كلا من الاخ عوض صالح سالم الدعجري مدير مكتب الشهداء في الملاح، ومدير إدارة الشهداء بالمجلس الانتقالي الملاح، والاخ قابوس نائب مدير مكتب الشهداء في حبيل جبر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى