انتقالي مديرية سيئون يقدم مواد طبية للعيادة المدرسية في مدرسة التعاون للتعليم الاساسي

أبين ميديا/ سيئون – الإدارة الاعلامية

قدمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مواد طبية للعيادة المدرسية لمدرسة التعاون للتعليم الأساسي.

وخلال تقديم المواد أكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي سيئون عبدالرحمن الجفري اهتمام الهيئة في دعم الجانب التعليمي والانشطة الطلابية من خلال تقديم دعم بمواد طبية للارتقاء بصحة الطلبة والعاملين ، وتقديم خدمات صحية مدرسية ذات جودة عالية؛ من أجل جيل يتمتع بصحة جيدة ويتبنى أنماطًا صحية سليمة في حياته ، مشيراً بان هذا الدعم يأتي ضمن خطة انشطة الهيئة التنفيذية بالمديرية من مخصص النشاط الشهري الذي تم استبداله بدعم الجانب الصحي للمدرسة.

وأشاد عاقل حي السحيل حاج بن ناصر بجهود المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في تبني دعم المدارس والثانويات وتلمس هموم ابنائهم الطلاب ، مشيراً بان الوضع الراهن يحتاج الى وقوف الجميع لانتشال الوضع الصعب التي يمر به ابناء الشعب الجنوبي من خلال ارتفاع للعملة وشن حرب الخدمات عليهط ، مؤكداً بان الشعب يثق كل الثقة في المجلس الانتقالي الجنوبي ان ينتشل الوضع الراهن ويبذل جهوده في الدفاع عن حقوق الجنوبيين.

كما قدم مدير مدرسة التعاون الاستاذ عدنان باشغيوان عن شكره وتقديره للهيئة التنفيذية بمديرية سيئون على زيارتهم وتقديم الدعم في توفير المواد الطبية للصحة المدرسية ، مثمناً جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في اهتمامهم بالعملية التعليمية والتربوية ودعم الانشطة الطلابية.

حضر الزيارة وتقديم الدعم عدد من اعضاء الهيئه التنفيديه والقياده المحليه ورئيس مركز السحيل وجميع اعضاء هيئه التدريس بمدرسة التعاون وعدد من الطلاب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى