قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب تنعي استشهاد القائدان العقيد عبدالله سعد بارجيله ومشعل العلياني.

أبين ميديا/ متابعات

بعث قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب ممثلة بالنقيب عبدالولي الدوكي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد عبدالله سعد بارجيله رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد ( ب ) والقائد مشعل عبدالمجيد العلياني ركن عمليات الكتيبة الأولى في اللواء الخامس دعم وإسناد ( ب ) وجرح ( 5 ) من الجنود البواسل أثر تفجير إرهابي لتنظيم القاعدة يوم الثلاثاء في قرية البقيرة عومران شرق مديرية مودية بمحافظة أبين وهما يؤديان الواجب الوطني في عملية سهام الشرق لتطهير المحافظة من عناصر الإرهاب .

وعبر الدوكي عن خالص تعازيه ومواساته الصادقة لأسر الشهداء وذويهم وكافة آل بارجيله والعلياني والمشائخ والشخصيات الوطنية ومنتسبي اللواءين الخامس دعم وإسناد وكافة أبناء ردفان.

سائلاً الله عز وجل أن يعصم قلوب الجميع بالصبر وأن يتقبل شهدائنا الأبرار بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهمنا جميعا وذويهم الصبر والسلوان.

وأضاف الدوكي إن الشهيدين بارجيله والعلياني تميزا بالشجاعة والبسالة وحب الوطن في كل المهام التي كانت توكل إليهم ،وكان لهم صولات وجولات في كل الأحداث التي شهدها الجنوب ، إضافةً إلى دورهم البطولي المشرف في تقدم الصفوف على خطوط النار في معارك الدفاع عن الأرض والإنسان الجنوبي في كرش وأبين والعاصمة عدن وفي مختلف مراحل وأسـفار الثورة الجنوبية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى