بهدف عبدالله باصميدهلال فوة يكسب وحدة شحير

 

أبين ميديا المكلا ـ  أسامة بوعسكر

 

 

تمكن فريق كرة القدم بنادي هلال فوة الرياضي عصر امس السبت 20/8/2022 من الفوز على نظيره وحدة شحير بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن بطولة كأس البلدة السياحي لأندية ساحل حضرموت التى تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.

بدأ فريق نادينا الشوط الأول بضغظ حيث شكلت الهجمات خطورة علي مرمى فريق الوحدة دون الوصول إلى الشباك وضياع عدد من الفرص السانحة .
بعد ذلك عاد فريق وحدة شحير إلى أجواء المباراة ومحاراة فريق نادينا غير أن الشباك ظلت خالية لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني وعقب توجيهات مدرب الفريق الكابتن عمر سالمين ومساعده الكابتن علي النوحي عاود الفريقان الاستحواذ على اللعب من الجانبين حيث تمكن فريق الهلال للوصول إلى المرمى وتسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب عبدالله باصميد.

وحاول وحده شحير من إدراك التعديل وفشل في ذلك حيث ابطل لاعبونا بمنطقة الدفاع وحارس المرمى مفعول اي خطورة .

وحاول نجوم الفريق الهلالي تعزيز هدف التقدم بهدف ثاني باستمرار الصغظ على مرمى وحده شحير ولكن معظم الهجمات لم تستغل بالشكل المطلوب وضياع العديد من الفرص المحققة، لتنتهي المباراة بفوز نادينا بهدف وحيد ويضع أول ثلاث نقاط ضمن المجموعة الاولى
التي تضم إلى جانب فريقنا ووحدة شحير و شعب حضرموت الذي يمتلك 6 نقاط من فوزين على وحدة شحير و شباب ميفع وشباب ميفع دون رصيد نقاطي .

.. حضر المباراة نائب رئيس النادي عبدالله سعيد بامرزوق والأمين العام سعيد صالح المرزوقي والمشرف الرياضي عبدالله باقاسم.

فريقنا يخوض مباراته الثانية يوم الجمعة 9سبتمبر القادم أمام شباب ميفع ويختتم مبارياته في دور المجموعات أمام شعب حضرموت يوم السبت 24 سبتمبر 2022.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى