مأمور خنفر اليوسفي يدشن أفتتاح شبكة يمن موبايل في الحصن

الخميس 22 يونيو 2023
أبين-الحصن-أحمد بن طالب

دشن مأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي مساء يوم الخميس أفتتاح بث شبكة يمن موبايل في مدينة حصن عطية ونواحيها الواقعة بمديرية خنفر محافظة أبين ، بعد انقطاع دام لاكثر من سبع سنوات.

وياتي هذا الانجاز بعد متابعات ومساعي كبيره ومستمره من المأمور ومدير الاتصالات بالمحافظة محمد رويس وكذلك عبدالمجيد الجعوني واخوانه الذي كان لهم الدور الابرز في تسهيل الصعاب.

وتم التدشين بعد عمل استمر لاكثر من نصف شهر من قبل المهندسين المختصين من قبل شركة يمن موبايل ، حيث كان حضور المهندسين الفنيين والاشراف المباشر على عملية التشغيل من قبل المهندس داوود الكيمي و المهندس جمال محمد عمر والمهندس حسين الباخشي ، كان لهم دور في التواصل.

والدور الاكبر الذي قام به مدير مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي بعد اجراء عدة اتصالات عندما تاخر امر التشغيل بسبب امور فنيه فله ترفع القبعات ، وكذلك لاولاد الجعوني على كل ماقدموه.

ومن جانب المواطنين عبرو عن مدى فرحتهم وسعادتهم بخبر تشغيل شبكة يمن موبايل وكان الامر حلما” بانسبه لهم ، وقدموا شكرهم لمدير الاتصالات بالمحافظة محمد رويس ولمدير مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ، ولاولاد الجعوني على كل الجهود التي بذلت من اجل تشغيل الشبكة ، ولكل من ساهم في ذلك فقد افرحتمونا كثيرا” فشكرا” لكم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى