إدراة حماية الأسرة بإدارة أمن العاصمة عدن تحتفي بمناسبة يوم المرأة.

أبين ميديا /عدن

بمناسبة يوم المرأة العالمي وبرعاية مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي، نظمت إدراة حماية الأسرة بـ أمن العاصمة عدن اليوم في شرطة كريتر احتفالية وتكريم الشرطويات بمناسبة يوم المرأة العالمي، الموافق 8 مارس من كل عام بحفل خطابي وتكريمي.

حيث افتتح الحفل الكريم بـ آيات عطره من الذكر الحكيم القتها الجندية جنة أحمد سيف، ثم كلمة مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي عبر فيها عن سعادته الغامرة بمشاركة إدراة حماية الأسرة بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة قائلا “يسعدني ان اتقدم اليكم جميعاً بالشكر والتقدير واهنئكم بهذه المناسبة العالمية التي يحتفل بها العالم اجمع تقديراً لدور المرأة وتعزيزا لمكانتها.

وأكد اللواء الشعيبي على أهمية الدور الكبير للشرطة النسائية والمساندة للرجل في المكانة الأسرية و العملية الأمنية، مشيراً إلى أن هذا الحفل والتكريم يأتي عرفاناً بدور وصمود الشرطة النسائية في أداء مهام عملها بكل نزاهة وجدارة واقتدار، متمنياً أن يكون هذا الحفل حافزآ معنويآ لهن جميعا لمضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل الأمني.

وثمن اللواء الشعيبي أهتمام وتفاعل الشرطة النسوية بهذه المناسبة وستمرارها في تطوير قدراتها بما يسهم إيجابا في رفع المعنويات وأداء عملها الأمنية ع مستوى المراكز الشرطوية .

وقدمت العقيد وزيرة عبد اللطيف مديرة الشرطة النسائية كلمة في مستهل الحفل رحبت فيها بالحاضرين جمعيًا بالذكر مدير أمن شرطة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي في هذه الفعالية النسوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ونوهت إلى المكانة المرموقة التي باتت تحتلها المرأة وبالذات المرأة التي تعمل في الشرطة النسوية وجعلها مصدر فخراً واعتزاز وشريكة فاعلة في شتئ المجالات.

مشيرة إلى دور المرأة التي تعد العنصر الرئيسي لهذه المجتمعات ودورها الفاعل في حل القضايا في حماية المرأة والطفل وتنفيذ الأحكام القضائية والحرص على تأدية مهامها على أكمل وجه رغم ما تتعرض له من مخاطر في العمل الشرطوي.

وقدمت وزيرة جزيل الشكر والتقدير الى مدير شرطة العاصمة عدن على جهوده ودعمه السخي للشرطة النسوية بعدن ودعم قرارتها وتقديره لعملها وحرصه الدائم على تقدمها.

كما القت الجندي ندى في الحفل قصيدة بعنوان أمي عدن يامنبع الإيمان اسمي جنوبي وافتخر مابين كل الناس والتي تعبر في أبياتها عن الحب الوطني الكبير لعدن بمكانها وجو سمائها الصافي الذي يعشقه من يعيش فيها نالت إستحسان الحاضرين.

اختتم حفل اليوم العالمي للمرأة بتكريم مجموعة من الشرطويات القديريات بشهائد تقديرية من قبل مدير أمن العاصمة عدن وذلك تقديراً لاعمالهن الأمنية في إدارة حماية الأسرة بإدارة أمن العاصمة عدن.

حضر الحفل مدير شرطة كريتر نبيل عامر ومستشار مدير امن عدن الدكتور عبدالسلام ومدير الرقابة والتفتيش عبدالسلام القباطي، والعقيد بسام مدير الانتربول في شرطة العاصمة عدن وعدد من ضباط وأفراد امن العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى