إعلامية انتقالي بروم ميفع تنظم ورشة تدريبيةفي صحافة الموبايل لإعلاميي المراكز المجتمعية بالمديرية

أبين ميديا/ حضرموت

برعاية الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف مباشر من العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت نظمت الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع محافظة حضرموت صباح اليوم الخميس لموافق ٩ مارس ٢٠٢٣ في قاعه التدريب بمقر المجلس بالمديرية ورشة تدريبية في صحافة الموبايل .

وفي افتتاح الورشة القى الأستاذ ناصر سالمين التميمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع كلمة استعرض فيها دورالاعلام وأهميته في نقل الحقيقة للراي العام المحلي والإقليمي والدولي وخصوصاً في المرحله العصيبه التي تمر بها القضية الجنوبية ومخاض استعادة الدولة الجنوبية حاثا المشاركين في الورشة الإعلامية على الاستفادة القصوى من محاور الورشة وعكس كل ما يتلقوه من معلومات في العمل الإعلامي.

كما تحدث مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية بالمديرية الإعلامي /محمد صالح باحديج. أكد من خلالها على اهمية الورشة وكذا تنفيذ مثل هذه الأنشطة التدريبية للاعلاميين والناشطين الفاعلين بالمديرية.

وقداستهدفت الورشة التدريبية ١٥ مشارك من اعلاميي المراكز والناشطين في مديرية بروم ميفع واعلامي من التوجيه المعنوي للواء الشهيد بارشيد حاضر في الورشة اعلامي المديرية الأستاذ عبدالرحمن محمد بامزاحم والذي قدم شرحا مفصلا عن كيفية وأهمية صحافة الموبايل وفق اسس منهجية وعلمية مزودة بعدد من النسخ الإرشادية والادلة التي تبين كيفية ان نجعل من الموبايل منبر اعلامي عام .

حضر افتتاح الورشة عضو القيادة المحلية للمجلس الأتتقالي الجنوبي بالمحافظة / عمر سليمان باقروان ومدير الإدارة المالية محمد باسبعان وعوض بوريسه مدير الإدارة الجماهيرية، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى