مركز الغسيل الكلوي بالضالع يحتفي بيوم الكلى العالمي

احتفى مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الضالع صباح اليوم باليوم العالمي للكلى بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ووكيلي المحافظة أكرم قاسم مقبل وغسان الحريري.

وألقيت خلال الفعالية عدد من الكلمات أبرزها كلمة رئيس تنفيذية الانتقالي عبدالله مهدي الذي شدد على أهمية التوعية والتثقيف لمختلف أفراد المجتمع بكل ما يتعلق بأمراض الكلى، كما ألقى الوكيل أكرم قاسم كلمة السلطة المحلية أشاد خلالها بجهود مركز الغسيل بالمحافظة، والجهات الداعمة له، حاثاً على استمرار تقديم الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي.

وكان نائب مدير مركز الغسيل الكلوي الدكتور رائد الشيخ، قد قدم سرد موجز حول أهمية التوعية في مجال امراض الكلى من خلال التوعية المباشرة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لكافة أفراد الأسرة، مشيراً إلى حجم الجهود المبذولة من قبل الكادر الطبي والتمريضي في المركز تجاه كافة المرضى .

الجدير بالذكر ان مركز الغسيل الكلوي بالضالع يقدم الخدمات الطبية لمرضى الغسيل الذي يقصده جميع المرضى من مختلف المناطق على مستوى المحافظة بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

حضر الفعالية أيضاً كلاً من مدير عام مكتب الثقافة علي محسن سنان، ومدير عام مكتب الإعلام رائد علي شايف، ومدير عام مكتب النقل وجدي أحمد عثمان ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني فارض شكري.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى