قائد حرس المنشآت: المرأة شريك أساسي في بناء الأوطان

أبين ميديا- عدن- خاص

؜أكد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية أن المرأة شريك أساسي في بناء الأوطان إلى جانب الرجل مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المرأة الجنوبية في مراحل النضال والسعي لاستعادة الدولة الجنوبية المنشودة.

؜جاء ذلك خلال ترأس العميد أحمد بن عفيف لاجتماع اليوم مع الخريجات من الدفعة الثانية من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت الحكومية.

؜وأثنى قائد قوات حرس المنشآت على الجنود التي تبذلها منتسبات الشرطة النسائية والأدوار التي قمن بها منذ تأسيس الشرطة النسائية حيث ساهمن في تعزيز دور الأمن في المرافق والمؤسسات الحكومية.

؜ووجه العميد أحمد بن عفيف عددا من النصائح للمجندات بالشرطة النسائية مثمنا جهودهن خلال فترة الدورة التدريبية مطالبا بتطبيق ما تم تلقيه في الدورة على أرض الواقع والتحلي بروح المسؤولية لضمان استقرار سير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية.

؜وأشار بن عفيف إلى أن قيادة قوات حرس المنشآت تعمل على بناء الفرد ليصبح فاعلا في المجتمع مشددا على تنفيذ الأوامر والتوجيهات الصادرة عن القيادة.

؜وبعث قائد قوات حرس المنشآت تهانيه الى منتسبات الشرطة النسائية وكافة نساء الوطن والعالم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.؜

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى