نيابة عن محافظ عدن _ مدير عام دارسعد يضع حجر الأساس لإعادة تأهيل وسفلتة شارع عباس.

أبين ميديا/ العاصمة عدن

وضع الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023م ، برفقة الاستاذ عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات والمهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن حجر الأساس لاعادة تأهيل وسفلتة شارع عباس الممتد من جولة المجتمع وصولا إلى جولة الشهيد نبيل القعيطي.

هذا وقد رسيت مناقصة المشروع على( مؤسسة الخدمات السريعة ) بعد ان تم اعتماد هذا المشروع مطلع الأسبوع الماضي من قبل معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، نتيجة المتابعة الجاده و الملحه من قبل مدير عام المديرية الأستاذ عبود ناجي حسين لتنفيذ هذا المشروع .

ويعد هذا المشروع الذي تقدر تكلفته بحوالي ( 203,579,500 ) مئتان وثلاثه مليون وخمسمائة وتسعة وسبعون ألفا وخمسمائة ريال يمني لاغير، بتمويل محلي من السلطة المحلية بمديرية دارسعد ، لكونه الأهم والأكثر مطالبه من قبل أبناء المديرية وبشكل عام ، ولا طالما طلب الأهالي في تنفيذ هذا المشروع مند عشرات السنين.

ومن جانبه قام الاستاذ ” عبود ناجي ” بالجلوس مع الفريق الهندسي التابع لمؤسسة الخدمات السريعة ، وهي الشركة المنفذة للمشروع ، لتحديد آلية العمل للبدأ في تنفيذ العمل والتأكد من إزالة العشوائيات لتجنب اي عراقيل لا سمح الله.

وأثناء وضع حجر الأساس، شدد مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي على مضاعفة الجهود وسرعة الإنجاز لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين ، وسهولة حركة تنقلهم في المدينة.

حضر تدشين( وضع حجر الأساس )
رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد العقيد جلال علي يحي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى