إدارة المرأة بانتقالي حضرموت تدشن دورة الإسعافات الأولية للسيدات بمركز ابن الوليد الصحي بالمكلا

أبين ميديا/ حضرموت
دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، مساء أمس السبت ، دورة الإسعافات الأولية للسيدات، بمركز ابن الوليد الصحي بمنطقة حافة البدو بديس المكلا، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي..

ويشارك فى الدورة، التي ستستمر عشرة أيام، أربعة وعشرين شابة وسيدة.. ونقلت مديرة الإدارة الأستاذة ناهد أحمد بلعلا للمشاركات في الدورة، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.. مستعرضة في كلمتها الافتتاحية للدورة، خطط الإدارة للعام الجاري ٢٠٢٣م، والمتضمنة العديد من الدورات التدريبية لتأهيل الشباب و الشابات في مختلف المجالات المهنية و والتنموية.. مؤكدة أهمية هذه الدورة في مجال الإسعافات الأولية للشابات ، لتمكينهن من تقديم الرعاية الصحية الأولية للحالات المرضية وخدمة أهاليهن.

و أشادت بلعلا بما يقدمه مركز ابن الوليد الصحي الخيري بديس المكلا من خدمات مجانية في معاينة المرضى ومعالجتهم.. مبدية استعداد إدارة المرأة والطفل بانتقالي حضرموت على مزيد من التعاون معه ودعمه في توفير احتياجاته وتغطية نواقصه.. داعية المشاركات في الدورة إلى الإلتزام بمواعيد التدريب، متمنية لهن الإستفادة من مخرجاتها .

وثمن مدير المركز أحمد باراس، جهود المجلس الانتقالي الجنوبي في تأهيل عدد من الفتيات من بنات الحي و تعليمهن الطرق الصحيحة والسليمة للإسعاف ، معبراً عن شكره للدعم المتواصل من قبل قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس في حضرموت.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى