الحامد يناقش تدخلات مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع أبين

أبين خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد مع مديرة مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع أبين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية والاجتماعية النسوية بمحافظة حضرموت الاخت فلسطين بركات .. ناقش الأنشطة والتدخلات التي تنفذ في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والثقافية والاغاثية والمؤسسية.

واستعرضت بركات دور المؤسسة في العمل الإنساني في الميدان وما ستنفذه من أعمال خيرية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى ما أجرته من عمل اتفاقيات شراكة لمجموعة من الجمعيات الخيرية مع مكتب مؤسسة الامل فرع أبين، منها جمعية المجد الحرفية النسوية بحصن عطية، وجمعية الدرجاج النسوية، وجمعية الارتقاء التنموية السنوية بالمسيمير.

و أكدت أن مكتب مؤسسة الأمل سيكون نموذجا في بناء الشراكات مع الجمعيات الخيرية على المستوى المحلي لأجل التصدي للتحديات الراهنة، والحصول على الدعم وتعزيز الشراكات. لتنفيذ مشاريع وبرامج خيرية تنموية.

بدوره أشاد الأمين العام بالعمل الخيري والإنساني الذي يضطلع به مكتب مؤسسة الأمل كشركاء فاعلين في المجتمع بما يلبي احتياجات وضع المجتمع المحلي وضحايا الأزمات الإنسانية، لتعزيز وتحقيق الأهداف المرتبطة بالعمل الإنساني الخيري والتنموي وحقوق الإنسان.

وثمن عاليا العزيمة والإصرار التي تتمتع بها إدارة مكتب مؤسسة الأمل في البحث عن الدعم والتمويل لتنفيذ برامج ومشاريع تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين. مؤكداً مساندة السلطة المحلية بالمحافظة لدور المؤسسة من أعمال خيرية شبابية أو نسوية تسهم في بناء وتنمية المجتمع.

حضر الاجتماع عضو المجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ احمد السيد عيدروس.

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى