قائد الهبة الحضرمية يلتقي رئيس قطاع التأهيل والتدريب بالعاصمة عدن.

أبين ميديا/ عدن

إلتقى صباح اليوم الأحد 19 مارس 2023م الشيخ حسن الجابري – قائد الهبة الحضرمية الثانية – بالدكتور عبدالله الحو – عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، رئيس قطاع التأهيل والتدريب – في مركز التأهيل والتدريب بالعاصمة عدن.

في البدء رحّب الدكتور الحو بالشيخ حسن بن سعيد الجابري ، مشيداً بالدور البارز الذي قامت به الهبة الحضرمية تجاه القضية الجنوبية لتحقيق تطلعات أبناء حضرموت والجنوب عامة.

وخلال اللقاء إطلّع الشيخ الجابري على أقسام المركز ونشاطاته التي ساهمت وستساهم في تطوير العمل المؤسسي الجنوبي وتأهيل وإعداد الكوادر الجنوبية بإستمرار .

وبالمقابل أثنى الشيخ الجابري على قطاع التدريب والتأهيل مبدياً اعجابه الشديد بالنقلة النوعية والأجهزة الحديثة المتطورة في المركز ، والنشاط المستمر للقطاع ، وقال يجب أن يكون في حضرموت مركزاً آخر للتدريب والتأهيل للدفع بعملية تطوير الكادر الجنوبي بشكل أكبر و أوسع.

وفي ختام اللقاء شكر الشيخ الجابري إدارة القطاع ممثلة بالدكتور عبدالله الحو على كافة جهودهم المبذولة في سبيل خدمة أبناء الجنوب بالتطوير من قدراتهم ومستواهم في الجوانب العملية والمعرفية ، و متمنياً لهم المزيد من النجاح.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى