اهالي حمة ينفذون مبادرة جماهيرية كبرى لإصلاح بعض المقاطع في طريق رهوة الفلاح حمة بيافع سرار

سرار -حاتم العمري:

نفذ العشرات من الأهالي من مختلف المناطق والقرى الواقعة في إطار تجمع منطقة حمة التي تشكل المساحة الأكبر في مديرية يافع سرار بمحافظة أبين والتي تقع إداريا في نطاقها، مبادرة طوعية جماهيرية كبرى، وذلك للعمل في إصلاح بعض المقاطع في مشروع طريق رهوة الفلاح حمة، الذي تم شقه في البداية على نفقة الأهالي ورجال الخير من ابناء يافع في الداخل والخارج، واسهام السلطة المحلية بالمحافظة، إلى جانب تدخل مؤسسة يافع للتنمية البشرية التي أحدثت الفرق في هذا الحلم.

فمنذ الساعات الأولى من صباح يوم امس توافد العشرات من الأهالي إلى موقع العمل يتقدمهم الاستاذ رضوان محمود عبداللاه عضو اللجنة الأهلية والمالية بالمشروع، ورئيس مجلس الآباء بمدرسة حمة محمد الطاهري، للمشاركة والعمل جنبا إلى جنب ، في صورة عبرت عن مدى التلاحم وحب العمل وحشد الطاقات والجهود بين فئات وطبقات المجتمع في منطقة حمة متحدين كل الظروف والمعاناة للالتفاف حول طريقهم الحلم الذي انتظروه بفارق الصبر، ويسهم في تخفيف معاناة المواطنين وحركة تنقلهم.

وقد شمل العمل الذي استمر حتى العصر إنجاز بعض الأماكن المهمة في آخر مسار من مشروع الطريق، حيث تكفل مدير المشروع الأستاذ علي الحامدي، الذي أشرف على المبادرة بتوفير وجبة غداء للمشاركين في المبادرة.

وتأتي هذه المبادرة المجتمعية والتي تعتبر ثاني مبادرة ينفذها الأهالي في الطريق استجابة للدعوة التي وجهتها إدارة مشروع طريق رهوة الفلاح حمة ضمن خطتها لصيانة الأجزاء المهمة وتسوية الأماكن الصعبة كحلول اسعافية، وكذا استكمال بناء الجدران السانده التي تعمل على حماية الطريق من الخراب في موسم الأمطار.

هذا وثمنت إدارة المشروع التفاف الأهالي حول مشروعهم الذي تحقق انجازه، كما عبرت عن شكرها وارتياحها لروح التعاون الذي جسده الشباب والاهالي في المبادرة وحجم ماانجزوه من عمل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى