تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس ..

أبين ميديا/ لودر – الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر محافظة أبين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس ، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس حسين علي القفعي ،وبحضور نائب رئيس الهيئة علي مخزم.

وفي بداية الاجتماع رحب الرئيس القفعي بالأعضاء،شاكراً التزامهم بموعد الحضور، كما قدم تهانيه للقياده السياسيه الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى لقوات المسلحه الجنوبيه والقياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ممثلةً بالرئيس الهيئه التنفيذيه المحافظه الاستاذ محمد احمد الشقي وكافة أبناء شعب الجنوب، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ،سائلين الله عزّ وجل أن يعيده علينا وعلى شعبنا الجنوبي وآلامه العربيه بالخير والبركه والامن،والنصر العظيم بالاستقلال الناجزواستعادة دولتنا الحبيبه..

كما استنكرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مديرية لودر، حملة الاعتقالات التعسفيّه التي طالت قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة من قبل قوات الطوارئ بأمن أبين.

وبعد ذالك قراءة المحضر السابق والمصادقه عليه مع الأخذ بعض الملاحظات.

ثم استعرض مديري إدارتي التنظيميه والمالية للمجلس تقريرهم التنظيمي والمالي الفصلي للفصل الاول والمصادقة عليهم مع الأخذ بعض الملاحظات الاعضاء.

وتطرق الاجتماع إلى ترفيع بعض الأسماء إلى اعضاء في القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي للمديريه بدلاً عن الاعضاء الخاملين الذين لم يحضروا اي اجتماع من اجتماعات القياده المحليه وكذالك المتوفين من الاعضاء.

ثم مناقشة كيفية توزيع السله الغدائيه المقدمه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على أسر الشهداء وفقا لكشوفات المحافظه والامانه العامه.

كما ناقش الاجتماع بعض المتفرقات التي تخدم المصلحه العامه للمجلس الانتقالي الجنوبي..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى