مدير تنظيمية إنتقالي لحج يلتقي برئيس ومدراء إدارات الهيئة التنفيذية بمديرية يهر ويطلع على الصعوبات التي تواجهها


أبين ميديا/ يهر يافع – أ. محمد عبدالحافظ

التقى مساء أمس السبت أ. غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة لحج برئيس ومدراء إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية يهر يافع محافطة لحج ، والوقوف أمام عمل الإدارات ، والتعرف على الصعوبات والعراقيل التي تعترض مسار مهامها خلال الفترة الماضية ووضع الحلول والمعالجات الممكنة لها لتعزيز دورها والإرتقاء بنشاطها للأفضل .
وفي مستهل اللقاء الذي عُقد بمقر الهيئة رحب الأخ غالب الحربي رئيس الهيئة التنفيذية بمدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة غسان عليب شاكراً نزوله الميداني ، وهنّئه والحضور بحلول شهر رمضان المبارك مثمناً جهوده في الإطلاع على نشاط الإدارات بالهيئة التنفيذية وبحث الصعوبات التي ترافق نشاطها . فيما استمع أ. غسان عليب إلى كلمات وآراء مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية ، وما يعانوه من صعوبات وتحديات في مسار نشاط عملهم اليومي.
من جانبه تحدث الأستاذ غسان عليب معبراً عن شكره وتقديره للحاضرين ، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الإهتمام والجهود من قبل مدراء الإدارات والإرتقاء بالهيئة التنفيذية للأفضل . مشيراً إلى أن الهدف من هذه الزيارة هو التعرف على الصعوبات وجوانب الضعف والقصور الذي يرافق نشاط وعمل الإدارات بالهيئة التنفيذية بالمديرية للفترة الماضية ووضع المعالجات اللازمة لتجاوزها وتطوير عمل الإدارات بما يعزز دورها بشكل أفضل ، مشدداً على ضرورة بذل مزيداً من الإهتمام والتنظيم خلال المرحلة القادمة ، وأكد على نقل الملاحظات التي تم طرحها من قبل الحاضرين إلى قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة . كما قام رئيس تنظيمية المحافظة بالتفتيش على إرشيف الإدارات بالهيئة ، وتقييم مدى التزامها بالتنظيم والترتيب للوثائق ، والتؤكد من مدى إعداد الخطط وكتابة التقارير الشهرية والفصلية والسنوية لكل إدارة على حده .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى