انتقالي المفلحي يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية.

أبين ميديا/ يافع المفلحي – خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المفلحي يافع بمحافظة لحج الإستاذ فضل النقاش وعضو القيادة المحلية بمحافظة لحج الأستاذ فضل جباري ، بمعية مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية الشيخ عبد الهادي النمر عصر اليوم الثلاثاء، توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء المديرية.

ضمن برنامج لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية للمجلس برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد فضل النقاش رئيس تنفيذية انتفالي مديرية المفلحي خلال التدشين باللفتة الإنسانية والكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي لأسر شهداء وجرحى الجنوب ووقوفه الدائم والمستمر معهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

كما أوضح الشيخ عبد الهادي النمر مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية أن عدد الحالات المستفيدة من المعونات الغذائية في المديرية ، مثمناً جهود لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية العليا للمجلس وقيادة المجلس بالمحافظة في إيصال هذة المعونات الغذائية لأسر الشهداء في جميع مديريات المحافظة .

من جهتهم، عبر وكلاء أسر الشهداء عن شكرهم وعظيم امتنانهم للرئيس عيدروس الزُبيدي على رعايتة الكريمة لأسر الشهداء والجرحى في مديرية المفلحي، مثمنين كل الجهود التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل دعم ومساندة أسر شهداء وجرحى الجنوب …

حضر التوزيع عدد من قيادات انتقالي المحافظة والمديرية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى