انتقالي يافع رصد ومركز دار العلوم للتدريب والتأهيل يكرمان الطلاب المتفوقين في مسابقة العالم للحساب الذهني.

أبين ميديا/ يافع رصد – عوض محمد السعدي.

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين برئاسة الاخ احمد عوض السعدي، ومركز دار العلوم للتدريب والتأهيل.

اقيم مساء اليوم الأربعاء الرابع عشر من شهر رمضان ١٤٤٤هجرية الموافق 5 أبريل 2023 م،حفل تكريم طلاب مديرية رصد ابطال العالم في مسابقة الحساب الذهني وهم/ الطالبة شمعة ابراهيم السعدي ومحمد بسام اليافعي، بحضور مستشار وزير التربية والتعليم، الدكتور عارف حسن اليافعي، ومدير الادارة التنظيمية بالقيادة المحلية مديرية رصد الأستاذ محسن محمد محسن، والدكتور عبدالفتاح السالمي مدير معهد دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد.

وافتتح حفل التكريم الذي اقيم في قاعة دار العلوم للتدريب والتأهيل برصد مستشار وزير التربية والتعليم الدكتور عارف حسن اليافعي بكلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين وقدم خالص التهاني والتبريكات للطالبان على تفوقهم وحصولهم على المركزان الأول والثاني في الذكاء الذهني على مستوى العالم مشيراً الى ضرورة الاهتمام بهولاء المبدعين وتشجيعهم لاستمرار تفوقهم، وفي مستهل كلمتة قدم خالص الشكر والتقدير لقيادة واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية رصد على تشجيعهم المستمر لطلاب المديرية وتفاعلهم المشهود لة في تقديم الدعم للطلاب ألاوائل والمتفوقين وكذلك قدم خالص الشكر والتقديرلكل الجهات الداعمة في هذا المجال.

وجرى بعد ذلك تكريم الطالبة شمعة ابراهيم السعدي والطالب محمد بسام اليافعي بالشهادات والتروس التقديرية من قبل القيادة المحلية مديرية رصد ودار العلوم للتدريب والتأهيل تقديراً لتفوقهم في مسابقة العالم الرابعة للحساب الذهني RH. MAS.

وكانت الطالبة شمعة ابراهيم النقيب السعدي، قد حصلت بكل جدارة على لقب البطل والطالب محمد بسام اليافعي حصل على المركز الثاني في هذة المسابقة العلمية العالمية.
والطالبان من ابناء مديرية رصد يتلقوا تعليمهم في مدرسة المهد الأهلية بالمدينة الخضراء مديرية تبن محافظة لحج وهي المدرسة التي كان لها شرف ايصالهما للعالمية.

حضر حفل التكريم مستشار قائد قوات الحزام الامني يافع العقيد فضل علي قماطة والشيخ زيد سعيد النقيب، والاستاذ صالح محمد المقفعي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية مديرية رصد ونائبة محمد بليل المقفعي والاخ محسن حسين الوعلاني عضو المجلس المحلي مديرية رصد والاستاذ القدير فضل عبد الحربي مدير مكتب الاعلام بالمديرية والاستاذ طاهر حنش رئيس منتدى القارة والاستاذ صلاح صفر رئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم والاستاذ القدير عبدالحكيم الصيعري الناطق الاعلامي بمكتب التربية والتعليم والناشط هاشم السيد واولياء امور الطلاب المكرمين وعددا من التربويين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى