الصقور يتغلب على الجزيرة ويضرب موعدا” ناريا” مع النجم في نهائي بطولة الفقيد العيسائي بباتيس

*باتيس – احمد بن طالب*

تأهل فريق الصقور اللكيدة إلى نهائي بطولة الفقيد العيسائي بباتيس إثر فوزه على فريق الجزيرة الكود بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب نادي السد باتيس.

مجريات المباراة:-
جاءت على مستوى عالي من الاداء من الطرفين اهدرت الفرصه المحققه لتهديف لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي.

وفي مجريات الشوط الثاني الذي كان هو الاقوى في المباراة ومن اول خطى في الشوط الثاني للجزيرة يستقلها اللاعب البديل ‘سامي كرامه” بتسديدة كرة غير مباشرة لتسكن في شباك مرمى الصقور معلنا” من خلالها عن هدف السبق د/2 من زمن الشوط الثاني ، لتشتعل المباراة على اخره وقبل ان تكتمل فرحة الجزيرة ياتي هدف الرد وتعديل من الصقور وسط دربكه في منطقة الجزاء عن طريق لاعب “حسين محمد” د/12 من زمن الشوط الثاني ، فتشتعل المنافسة في وسط الملعب ومن الاطراف حتى صافرة حكم المباراة معلنا” من خلالها عن انتها الوقت الاصلي للمباراة بتعادل الايجابي (1-1) ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي فاز من خلالها الصقور بنتيجة (5-3).
وبهذا الفوز يتأهل الصقور إلى المباراة النهائية ويضرب موعدا” ناريا” مع فريق نجم باتيس يوم الثلاثاء القادم في ختام البطولة.

أدار المباراة تحكيميا”:-
عمار باعامر/ساحة.
حكيم شابص/ مساعد اول.
بسام فتيني/ مساعد ثاني.
راقب المباراة فنيا” عارف و الملقي.
علق على المباراة الكابتن ناصر محسن العطوي.

حضر المباراة:-
رئيس نادي السد فاروق ابو جميل ، و رئيس نادي التعاون محمد عبد ، و حسين الشنبكي /مدير مكتب الشباب والرياضة م/سرار ، والشخصية الاجتماعية العنبي ، والمحامي ابو ادهم ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى