تدشين دورات تدريبية حول التصوير الرياضي وإعداد التقارير الصحافية للإعلاميين الرياضيين في لودر

أبين ميديا/ لودر – خاص

برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف إدارة الشباب وطلاب بتنفيذية مديرية لودر دشنت مساء يوم السبت الموافق 8/4/2023 بقاعة مكتب التربية والتعليم بلودر دورة تدريبية حول التصوير الرياضي وأعداد التقارير الصحفية للإعلاميين الرياضيين في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين.

خلال التدشين رحب مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لودر الاستاذ عماد الخضر سعيد بكلمته الافتتاحية بالحضور وأشار أن تنفيذ النشاط التدريبي يأتي في وقت نحن بأمس الحاجة الى أعلام متطور ومواكب للمرحلة.

وحث الاستاذ عماد الاعلامين على الاستفادة من الدورة وما تتضمنه من محاور مضيفاً أن هذا المبادرة تعد الأولى على مستوى المديرية ولن تكون الأخيرة، متمنيا للجميع التوفيق.

وتطرقت الدورة التدريبية في يومها الأول والتي نفذها الأستاذ حيدرة الكازمي. اساسيات كتابة الخبر الصحفي حيث تم تعريف الخبر إضافة الى عناصره وصفاته أنواعه ومصادره وكتابة الخبر.

وتضمنت الدورة تنفيذ عدد من نماذج الاخبار والتدرب على كتابتها وصياغتها. وتبادل المشاركين مع مقدم الدورة والملاحظات والتعليقات والتعديلات.

يشار أن الدورة التدريبية تستمر لمدة ثلاث أيام مشاركة 16 مشاركاً يمثلون المراكز الاعلامية للاندية المنطقة الوسطى الرياضية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى