الإدارة القانونية بانتقالي ابين تزور إدارة أمن خنفر وتطلع على سير العمل

أبين ميديا- الإدارة الاعلامية

قامت مديرة الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين ، ابتهال ناصر طاهر ، اليوم الخميس بزيارة تفقدية إلى إدارة أمن خنفر ، بمدينة جعار للإطلاع على سير العمل والإجراءات القانونية بأمن المديرية.

وخلال الزيارة التي رافقها فيها مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي المحافظة الاستاذ علاء صالح ، ومدير الإدارة القانونية بانتقالي خنفر المحامي سالم باظروس ، التقت ابتهال ناصر والوفد المرافق ، بنائب مدير الأمن محمد صالح النصيري ، ونائب مدير البحث الجنائي محمد صالح ، وقائد شرطة النجدة صالح المرقشي ، ومدير مكتب مدير أمن المديرية غازي علي جابر.

واطلع الفريق القانوني على سير نشاط عمل الإدارة، والإجراءات القانونية تجاه كافة القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية وآلية سير عمل التحقيقات المتبعة من نائب مدير الأمن محمد صالح النصيري الذي أستعرض سبل معالجة القضايا الأمنية ومستوى التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية وحسم القضايا المدنية وحل النزاعات والخلافات وترحيل القضايا المنجزة إلى النيابة العامة.

مشيرا إلى العديد من الصعوبات والمعوقات التي تواجه أمن مديرية خنفر وافتقارها إلى عدم وجود موازنة تشغيلية ، وإعادة تأهيل وترميم وتأثيث مبنى الإدارة وانعدام وسائل النقل بما يمكن الأمن من القيام بمهام عمله .

من جانبها أوضحت ابتهال ناصر عن هدف الزيارة والتي تأتي في إطار تلمس أوضاع الشرطة ومعرفة اتصالها بالمواطنين وتوفير الامن ونوعية المهام التي تقوم بها في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها المواطن. باعتبارها أحد أهم الأجهزة الأمنية.

واكدت على أهمية دور الأمن لمنع كافة المظاهر التي من شأنها الإخلال بالنظام والقوانين العامة والتحريض واحداث الفتن وارباك الصف العام وتخريب ممتلكات المواطنين والممتلكات والمرافق العامة، وحفظ الجانب الأخلاقي والقضاء على الجريمة وتأمين الحماية للمواطنين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى